النساجون الشرقيون تكشف عن مجموعتها الفريدة لعام 2024 بمعرض Pre-Look

أخر تحديث 2023/11/05 02:09:00 م
النساجون الشرقيون تكشف عن مجموعتها الفريدة لعام 2024 بمعرض Pre-Look

آراب فاينانس: أعلنت مجموعة النساجون الشرقيون، الشركة الرائدة عالميًا في إنتاج السجاد والموكيت، عن اختتام معرضها السنوي والحصري "Pre-Look"، والذي أقيم تحت شعار "من مصر إلى العالم"، ليقدم لمحة مميزة عن مجموعة العام الجديد 2024، حسبما ذكر البيان المرسل بتاريخ 5 نوفمبر.

وقدمت النساجون الشرقيون مجموعة من المنتجات من شأنها إعادة تعريف معايير الجودة والتصميم في عالم السجاد والمنسوجات، معتمدة على تاريخها الغني من التميز والالتزام بتطوير صناعة النسيج.

وكانت ممارسات الابتكار بالصناعة وتعزيز آليات التصدير من الموضوعات الرئيسية للحدث، حيث كانت شركة النساجون الشرقيون دائمًا في طليعة الشركات الداعمة لمبادرة "صنع في مصر". كما تعتبر للنساجون الشرقيون من رواد صناعة السجاد عالميًا، وكان لهم فضلًا كبيرًا في نمو الاستثمار الأجنبي المباشر (FDI) في المنطقة، وذلك من خلال تفانيهم في إنتاج وتصميم منتجات محلية ذات جودة عالمية.

شهد المعرض حضورًا مميزًا من كبرى الشركات الرائدة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كبار قادة الأعمال من البرتغال، وألمانيا، وفنلندا، والبرازيل، والفلبين، والمكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية، وإيطاليا، وليبيا، والمملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التجمع الحصري يأتي تأكيدًا على التزام النساجون الشرقيون بدعم الابتكار والإبداع، حيث يلعب هذا المعرض دورَا محوريَا في تعزيز مساعي الشركة التصديرية والمشاركة في مناقشات تجارية هادفة.

أخبار متعلقة