تحالف مرسى علم ودهب للسياحة يسند إدارة بدوية إلى شركة تيريامف

أخر تحديث 2021/04/06 01:27:00 م

آراب فاينانس: تحالفت شركة مرسى مرسى علم للتنمية السياحية (MMAT)، بكافة مقوماتها المادية والمعنوية وفي إطار تعاون وشراكة إقتصادية مثمرة مع شركة دهب للسياحة.

وأضافت في بيان للبورصة المصرية، أن التحالف وافق على إسناد الإدارة الفندقية لقرية بدوية ورفع كفاءتها إلى شركة تيريامف لإدارة الفنادق، كم اتفق على تعديل المسمى التجاري لقرية بدوية مرسى ليكون تيريامف مرسى علم.

وأشارت الشركة، إلى أن الاتفاق يكون موضع التنفيذ من خلال إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة ليضم في عضويتها عضوًا منتدبًا عن دهب للسياحة وعضو مجلس إدارة عن تيريامف لإدارة الفنادق، ونوهت إلى أنها بصدد توقيع عقد الإدارة مع شركة تيريامف لإدارة الفنادق.

عن نتائج أعمالها للفترة من 01/01/2020 الى 31/12/2020، أظهرت تحقيق صافي خسارة بلغت 1.381 مليون جنيه مقابل صافي خسارة بلغت 1.915 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، وفق بيان الشركة المرسل إلى البورصة المصرية.

تعد مرسى مرسى علم للتنمية السياحية ش م م (المعروفة باسم: مرسى مرسى علم) شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 2012، تعمل ضمن قطاع خدمات المستهلك مع التركيز على الفنادق والمنتجعات وخطوط الرحلات البحرية.

يقع مقر شركة مرسى مرسى علم في الجيزة، وقد تم تأسيسها في يوليو 2003.