القاهرة للاستثمار تفتتح 3 مدارس العام الدراسي المقبل في قنا وأكتوبر

أخر تحديث 2022/04/19 08:37:08 ص

آراب فاينانس: تعتزم شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية (CIRA)، الانتهاء من إنشاءات 3 مدارس جديدة وافتتاحها سبتمبر المقبل، وذلك بواقع مدرستين تحت اسماء ريجنت البريطانية وفيوتشرزتك في القرية الكونية بأكتوبر، وفقًا لبيان البورصة المصرية.

وأضافت إن ذلك بالشراكة مع الصندوق السيادي، كما سيتم افتتاح مدرسة باسم فيوتشرز بمحافظة قنا بعد انتهاء الإنشاءات سبتمبر المقبل، كما تخطط لإنشاء مدرسة دولية في أسيوط تحت اسم ريجنت أسيوط على أن يتم افتتاحها عام 2024.

وكانت قد أفصحت في وقت سابق بأنها حققت إيرادات بقيمة 943.9 مليون جنيه خلال النصف الأول من عامها المالي، بارتفاع 24% على أساس سنوي، وفقًا لبيان أرباح الشركة.

ويمتد العام المالي للشركة من سبتمبر إلى أغسطس، وارتفع صافي الربح المُعدل للشركة بنسبة 20% على أساس سنوي ليصل إلى 298.8 مليون جنيه، كما ارتفعت الأرباح المعدلة قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين بنسبة 28% على أساس سنوي لتصل إلى 534.2 مليون جنيه خلال فترة الستة أشهر.

أُدرجت القاهرة للاستثمار في البورصة المصرية منذ فبراير 1998، تعمل ضمن القطاع التعليم مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة.

يقع مقر شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية في القاهرة، وقد تم تأسيسها في فبراير 1992.