راية لمراكز الاتصالات تكشف آخر مستجدات تأسيس شركتها الجديدة في دبي

أخر تحديث 2022/06/07 10:15:00 ص

آراب فاينانس: أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات (RACC)، أن الشركة الجديدة المزمع إنشاؤها في دولة الإمارات العربية المتحدة سوف تعمل إلى جانب شركة راية كونتكت سنتر جالف (شركة منطقة حرة)، وفقًا لبيان البورصة المصرية.

وأوضحت أن الترخيص الجديد سيكون تحت رخصة تجارية عامة يحكمها هيئة التنمية الاقتصادية، تجدر الإشارة إلى أن الرخصة التجارية العامة ستسمح للشركة إدارة أعمالها على عموم دولة الإمارات وليس إمارة دبي فقط، فضلًا عن السماح للشركة بالتعامل مع جميع أنواع العملاء بما فيهم الهيئات الحكومية.

وكان مجلس إدارة الشركة المنعقد بتاريخ 5/06/2022 على تأسيس شركة جديدة ذات مسؤولية محدودة في إمارة دبي بدولة الإمارات، بحسب بيان سابق البورصة المصرية.

وذلك تحت اسم رايا جلف كستمرز اكسيبرينس، أو أي أسماء اخرى مماثلة يتم الموافقة عليها من قبل الجهات المختصة، كما أنه ستكون مساهمة راية لخدمات مراكز الاتصالات في الشركة الجديدة 100% من رأس المال.

راية لخدمات مراكز الاتصالات هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ فبراير 2015، تعمل في قطاع البرمجيات والخدمات مع التركيز على معالجة البيانات وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية.

يقع مقر شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات في القاهرة، وقد تم تأسيسها في فبراير 2001.