تحالف أراب للتنمية وتو إيه يوقع اتفاق تنفيذ مشروع على أرض ملك سكك حديد مصر

أخر تحديث 2022/10/30 02:27:00 م

آراب فاينانس: أعلنت شركة آراب للتنمية والاستثمار العقاري (ADRI)، موافقتها على إنشاء تحالف مع شركة تو إيه يونايتد جروب، لتوقيع عقد مشاركة مع شركة جلوبال للاستثمار وإدارة المشروعات، لبناء قطعة أرض ملك الهيئة القومية لسكك حديد مصر (برج تجاري - إداري - سكني) في مدنية بنها بمسطح يبلغ 1986.6 متر مربع، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

وأوضحت الشركة أن الاتفاق تضمن أن تحصل شركة جلوبال للاستثمار والمالكة 50% من المشروع على 10% من إحمالي نصف مبيعات المشروع، بينما ستحصل شركة أراب للتنمية والاستثمار العقاري على 45% من إجمالي نصف مبيعات المشروع، وشركة تو إيه يونايتد جروب على 45% من مبيعات المشروع، وذلك مقابل أن تقوم شركة أراب للتنمية والاستثمار العقاري وشركة تو إيه يونايتد جروب بتحمل تكلفة إنشاء المشروع مناصفة بينهم.

ومن المتوقع أن تكون التكلفة تحت العجز والزيادة 80 مليون جنيه وإجمالي العائد المتوقع من مبيعات نصف المشروع تحت العجز والزيادة 175 مليون جنيه.

وتصل مدة المشروع المتوقعة إلى 3 سنوات مع العجز أو الزيادة.

فيةسياق أخر، أعلنت الشركة عن نتائج أعمالها عن الفترة المنتهية في 30/06/2022، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 382,336 جنيه مقابل صافي ربح بلغ 193,774 جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، حسبما أوضحت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

أراب للتنمية والاستثمار العقاري هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 2014، أراب للتنمية والاستثمار العقاري تعمل في قطاع العقارات مع التركيز على التطوير العقاري.

يقع مقر شركة أراب للتنمية والاستثمار العقاري في القاهرة، وتم تأسيسها في فبراير 2011.