الإسكندرية للخدمات الطبية تعلن تشكيل مجلس إدارتها الجديد

أخر تحديث 2022/11/15 08:21:00 ص

آراب فاينانس: رحبت شركة الاسكندرية للخدمات الطبية - المركز الطبى الجديد - الاسكندرية (AMES)، بأعضاء جدد في مجلس إدارتها بعد أن باع المساهمون أكثر من 70% من أسهم الشركة في سبتمبر إلى تحالف مكون من شركة تواصل هولدنجز للاستثمارات المالية وشركة لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية، وفقًا للإفصاح المرسل للبورصة المصرية .

وتقرر تعيين الشريك الإداري في شركة لايم فست شريف الأخضر (لينكد إن) رئيسًا غير تنفيذي لمجلس إدارة شركة الإسكندرية للخدمات الطبية، وجرى أيضًا تعيين كل من أنس أمين - ممثل لشركة تواصل هولدنجز - نائبا غير تنفيذي لرئيس مجلس الإدارة، وعلاء الدين عبد المجيد مسعود - ممثل لشركة تواصل هولدنجز أيضًا - عضوًا منتدبًا لشركة الإسكندرية للخدمات الطبية.

ويمثل شركة لايم فست في مجلس إدارة شركة الإسكندرية للخدمات الطبية كل من طارق شوقي وأحمد أبو هندية (لينكد إن) وداليا الشال (لينكد إن) وهشام مكاوي (لينكد إن)، ويتبقى لشركة لايم فست مكانا واحدا في المجلس يتعين شغله. واختير محمد عبد المحسن ممثلا لشركة تواصل هولدنجز وأيمن قنديل (لينكد إن) وخالد حجازي (لينكد إن) عضوين مستقلين.

اقتنصت لايم فست نحو 61% من شركة الإسكندرية للخدمات الطبية في صفقة الاستحواذ، وفقا لما قالته الشركة في بيان لها (بي دي إف) أمس. ويعني هذا أن شركة تواصل هولدنجز استحوذت على حصة إضافية قدرها 9.2% من خلال الصفقة، لترتفع بذلك حصتها الإجمالية في شركة الرعاية الصحية إلى 35.2%.