أبو ظبي يطلق الخدمات المصرفية الخاصة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية

أخر تحديث 2023/12/31 02:43:00 م
أبو ظبي يطلق الخدمات المصرفية الخاصة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية

آراب فاينانس: أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر، خدماته الخاصة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والمخصصة لكبار العملاء من خلال تقديم مستوى رفيع من الخدمات المصرفية، ويتم تقديم هذه الخدمات للعملاء أصحاب الأرصدة التي تبدأ من عشرين مليون جنيه مصري أو ما يعادلها.

وبحسب إدارة المصرف، تهدف هذه الخدمة الحصرية إلى تلبية الاحتياجات المالية للنخبة من العملاء ذوي الملاءة المالية العالية، وذلك من خلال تقديم تجربة مصرفية فريدة ومزايا استثنائية، حيث يُمكنهم الحصول على تمويلات بدون ضمان تصل إلى 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى إصدار بطاقة (كاش باك) الائتمانية بحد يصل إلى مليون جنيه بمجرد فتح الحساب، لتلبية متطلباتهم المالية بشكل سهل وسريع.

وتشتمل مجموعة المزايا المقدمة وفقًا لهذه الخدمة الحصرية على خدمة المستشار المالي، والتي يوفرها مصرف "أبو ظبي الإسلامي- مصر" لكبار العملاء، من خلال مستشارين ماليين متخصصين ذوي خبرة مهنية كبيرة، يقدم المصرف الإرشاد والمساعدة للعملاء في إدارة محافظهم المالية، لضمان حصولهم على أعلى مستوى من الخدمة.

كما يقدم المصرف خدمة المساعدة الشخصية "الكونسيرج" على مستوى مصر ومنطقة الشرق الأوسط والتي تضمن حصول العملاء على المساعدة الشخصية لتلبية احتياجاتهم اليومية المختلفة، بما في ذلك ترتيبات السفر وحجوزات الفنادق والمطاعم. إلى جانب توفير 20 صالة استقبال لخدمة كبار العملاء بفروع مصرف أبوظبي الإسلامي المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية، صممت خصيصا توفيرًا للوقت والجهد وتيسيرًا لهم لإجراء معاملاتهم المصرفية في راحة تامة.

 

 

أخبار متعلقة