النساجون الشرقيون تكشف عن مجموعتها المبتكرة صديقة البيئة بمعرض دوموتكس 2024

أخر تحديث 2024/01/14 01:06:00 م
النساجون الشرقيون تكشف عن مجموعتها المبتكرة صديقة البيئة بمعرض دوموتكس 2024

أراب فاينانس: أعلنت النساجون الشرقيون، الشركة الرائدة عالميًا في صناعة السجاد والموكيت، بكل فخر عن مشاركتها في معرض دوموتكس 2024، المعرض التجاري الرائد عالميًا للسجاد وأغطية الأرضيات، والذي يقام في هانوفر، ألمانيا في الفترة من 11 إلى 14 يناير 2024. ليؤكد ذلك على الحرص الدائم للشركة على تعزيز الابتكار والاستدامة في الصناعة، حسبما ذكر البيان المرسل بتاريخ 14 يناير.

تساهم الشركة، إلى جانب الشركتين الشقيقتين "ماك للسجاد (مصنع الألياف)" و"الشركة المصرية للألياف افكو (EFCO)، في تعزيز الصادرات المصرية. فبينما تستهدف النساجون الشرقيون نموًا وتوسعًا عالميًا، تساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي في مصر من خلال توفير العملة الصعبة عبر زيادة صادراتها من السجاد.

وقد عرضت النساجون الشرقيون مجموعة مميزة من المنتجات الجديدة التي تغطي كافة توجهات التصميم الحديثة والتقليدية، ومنها السجاد الداخلي والخارجي، والجوبيلين، والسجاد المصنوع من خيوط معاد تدويرها.

تفردت الشركة بعرض مجموعتها المتنوعة من المنتجات المستدامة، بما في ذلك البوليستر المعاد تدويره، ومجموعات جديدة من سجاد البولي بروبلين فائق النعومة، ومجموعات متميزة من السجاد الداخلي والخارجي، وذلك في إطار التزام الشركة الراسخ بالممارسات البيئية المسؤولة.

في هذا السياق، قالت السيدة ياسمين خميس، رئيس مجموعة النساجون الشرقيون للسجاد: "فخورون برحلتنا طويلة الأمد مع معرض دوموتكس منذ انطلاقه وهي الرحلة التي امتدت لـ 35 دورة، حيثما حرصنا فيها على المشاركة المستمرة لكونه حدثًا سنويًا يوفر فرصة لعرض منتجاتنا من أفخم أنواع السجاد المصنوع بأيدي حرفيين مصريين أمام جمهور عالمي، علاوة على كونه منصة لتبادل الخبرات والمعرفة لتعزيز هذه الصناعة وتوجهاتها."

وخلال اجتماع نُظِّم أثناء المعرض، شاركت السيدة ياسمين في عديد من المناقشات مع شركة Deutsche Messe المنظمة لمعرض دوموتكس، وعدد من وسائل الإعلام الألمانية، حيثما أكدت على حرص المجموعة على تعزيز الابتكار والممارسات المستدامة في صناعة السجاد، قائلة: "بوصفنا أكبر منتج وعارض رئيسي في المعرض، تؤكد معروضاتنا من المجموعات الخضراء صديقة البيئة على التزامنا بالاستدامة، بما يتوافق مع شعار المعرض "أغطية من الطبيعة (Floored by nature)" للعام الثاني على التوالي، وذلك انطلاقًا من إيماننا الراسخ بالمساهمة في بناء مستقبل أكثر اخضرارًا من خلال الوعي بمواد التصنيع وتأثيراتها وكذا كافة جوانب العمليات التشغيلية والتصنيعية."

وقد كانت النساجون الشرقيون للسجاد مشاركًا وعارضًا دائمًا في معرض دوموتكس على مدار 35 دورة، حيث تحرص دائمًا على تقديم مجموعات متميزة من المنتجات التي تشكل مستقبلًا مستدامًا ومبتكرًا لصناعة السجاد.

أخبار متعلقة