شراكة بين باى موب وماستركارد لتسريع قبول المدفوعات الرقمية بين الشركات الصغيرة

أخر تحديث 2024/01/24 01:41:00 م
شراكة بين باى موب وماستركارد لتسريع قبول المدفوعات الرقمية بين الشركات الصغيرة

آراب فاينانس: أعلنت باى موب، عن إبرام شراكة مع ماستركارد بهدف تسريع قبول المدفوعات الرقمية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتستفيد هذه الشراكة الإستراتيجية متعددة القنوات من البنية التحتية للمدفوعات من «باى موب» وتكنولوجيا المدفوعات من ماستركارد لتوسيع نطاق اعتماد الحلول منخفضة التكلفة بين الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في الأسواق الرئيسية. كما تتضمن الاتفاقية تسريع وتمكين خدمات «تاب أون فون» وبوابة التجارة الإلكترونية وروابط المدفوعات، حيث سيؤدي التركيز على الحلول منخفضة التكلفة إلى تسريع قبول المدفوعات الرقمية بين الشركات الصغيرة، فضلاً عن توفير حلول لحالات الاستخدام التي لا تخدمها الحلول الحالية.

ويأتي توفير الحلول منخفضة التكلفة في إطار دعم هدف ماستركارد العالمي المتمثل في ربط 50 مليون شركة بالاقتصاد الرقمي بحلول عام 2025، وتعزيز التزام «باى موب» بتمكين الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من الازدهار في ظل الاقتصاد الرقمي، والذي بدوره سيعزز الشمول المالي مع مضي المنطقة قدماً نحو اقتصاد غير نقدي، حيث تعد هذه الشركات محركات النمو الاقتصادي والمساهم الحيوي في الناتج المحلي الإجمالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

توظف ماستركارد شبكتها الواسعة وتقنياتها الحديثة وشراكاتها العالمية لمساعدة الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة على التكيف مع البيئات التجارية المتغيرة وأنماط الإنفاق الجديدة، وتعمل الشركة كمزود موثوق لحلول المدفوعات الرقمية المبتكرة والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة، لتعزيز قدرتها على تنويع أعمالها وتوسيع نطاقها.

 

أخبار متعلقة