تاون رايترز العقارية تقدم مشروع سكني بحلول مبتكرة ومستدامة

أخر تحديث 2024/02/11 02:53:00 م

آراب فاينانس: أطلقت شركة تاون رايترز للتطوير العقاري مشروعها السكني الجديد "نوشن" بالقاهرة الجديدة، والذي يجسد الاستراتيجية الجديدة للشركة نحو تقديم حلول مبتكرة ومستدامة في عالم التطوير العقاري بالقاهرة الجديدة؛ حيث يجسد نوشن من خلال تصميمه المعماري روح الابتكار.

ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتلبية احتياجات وتطلعات عملاء الشركة يقع "نوشن" في قلب القاهرة الجديدة، بمنطقة التجمع الخامس، تماشيًا مع الرؤية المستهدفة للمشروع، تتنوع المساحات الخاصة بالوحدات في المشروع وذلك بناء على دراسات مستمرة لكافة الاحتياجات الحياتية لعملاء الشركة، مما يشكل مساحات عصرية ملائمة للأذواق الشبابية، ويتميز المشروع بتصميمه حيث تحتل المساحات السكنية بالفعل حوالي 18 % من المساحة الكلية للمشروع، أما عن باقي المساحة فتتوزع على مساحات خدمية تضم العديد من المميزات مثل: كلاب هاوس، مساحات مائية تحيط بالوحدات، مع مساحات رياضية، وكيدز إيريا، بالإضافة لأماكن تجمعات عامة، وجراج دراجات، مع حديقة مخصصة للحيوانات الأليفة.

وأكد عمر السعداوي رئيس مجلس إدارة تاون رايترز أن الشركة تلتزم بالجدول الزمني للتنفيذ والتسليم، وتستخدم أفضل المواد والمعدات والتقنيات في البناء، وتتعاون مع أشهر الشركات والمكاتب الاستشارية والتصميمية في السوق، وتضمن للعملاء جودة عالية وضمانات شاملة.

وأوضح السعداوي أن الشركة تسعى لتوسيع نطاق أعمالها في السوق المصري، وتطلق قريباً مشاريع جديدة في وتستهدف تحقيق نمو مستدام وتعزيز مكانتها كواحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والمنطقة.

عن سعادته بالعمل على مشروع ،LXIAS فيما أعرب محمد السمان رئيس مجلس إدارة تحالف تاون رايترز الجديد "نوشن"، مؤكدًا التزام تحالف شركات لكزياس بتقديم تجارب فريدة للعملاء.

أخبار متعلقة