مصر الجديدة تتلقى عرضًا من مدينة مصر لتطوير 580 فدانًا في نيو هليوبليس

أخر تحديث 2024/03/03 01:00:00 م
مصر الجديدة تتلقى عرضًا من مدينة مصر لتطوير 580 فدانًا في نيو هليوبليس

آراب فاينانس: أعلنت مصر الجديدة للاسكان والتعمير (HELI)، إنها تلقت عرضًا فنيًا وماليًا من مدينة مصر للاسكان والتعمير (MASR)، لتطوير 3 قطع أراضٍ في مدينة نيو هليوبليس بإجمالي مساحة 580 فدانًا بنظام المشاركة، بحسب بيان البورصة المصرية.

وأضافت أنه جارٍ دراسة العرض المقدم من الشركة، وسيتم الإعلان عن التفاصيل كافة بعد الدراسة.

 وقد أفصحت الشركة في وقت سابق عن بيع الواحدات السكنية المطروحة للبيع في مدينة هليوبليس الجديدة ومنطقة شيراتون بمصر الجديدة، وعددها 39 وحدة، بحسب بيان البورصة المصرية، لافته إلى أن إجمالي مقدمات البيع بلغ حوالي 51 مليون جنيه مصري بقيمة اجمالية حوالي 91.5 مليون جنيه.

تأسست الشركة عام 1906 وتعمل الشركة بمجال التعمير والتنمية العمرانية الشاملة وتمتلك الشركة العديد من المشروعات والأراضى والعقارات بالعديد من مناطق القاهرة المتميزة مثل مصر الجديدة وهليوبوليس الجديدة والقاهرة الجديدة. ويتمثل غرضها في القيام بكافة الأعمال المتعلقة بمشروعات الإسكان التعمير وتجهيز الأراضي وتقسميها وتزويدها بالمرافق والخدمات وتنظيم وتخطيط وبيع الأراضي التي تملكها أو تديرها لحساب الغير. وكذلك والقيام بأعمال التصميم والأشراف على تنفيذ المشروعات المحلية او المستثمر فيها رأس المال العربي والأجنبي فضلاً عن إنشاء المساكن ذات الطابع الخاص كالفنادق والمستشفيات والمنشئات السياحية.

 

أخبار متعلقة