مصر للألومنيوم تتلقى عروضًا لإعادة تأهيل الشركة

أخر تحديث 2024/04/02 08:34:00 ص
مصر للألومنيوم تتلقى عروضًا لإعادة تأهيل الشركة

آراب فاينانس: قدمت كلًا من شركة فليت إنرجي الإماراتية لتداول الطاقة ومجموعة إن إف سي الصينية عروضا فنية لإعادة تأهيل شركة مصر للألومنيوم (EGAL) وفقًا لما أعلنته الشركة في بيان لها.

كانت الشركة المملوكة للدولة قد مددت في يناير فترة تلقي العروض الفنية والمالية الخاصة بمشروع إعادة تأهيل الشركة حتى نهاية مارس، بدلًا من الموعد الأصلي المحدد في 15 يناير.

 

وحول نتائج أعمال الشركة غير المدققة عن الفترة المنتهية في 30/09/2023، أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 1.630 مليار جنيه مقابل صافي ربح بلغ 642.635 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، بنسبة نمو بلغت 61%، حسبما ذكر الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

تأسست الشركة عام 1976 ويتمثل غرضها فى إنتاج وتوزيع وتسويق معدن الالومنيوم وخاماته ومستلزماته وسبائكه ومشتقاته ومشغولاته فى الداخل والخارج، كما تقوم انشطة أخرى بالاستثمارات العقارية او المالية ولها ان تكون محفظة اوراق مالية، كما تتبع الشركة أقصى درجات الجودة ومواكبة كل تطور في صناعة الألومنيوم التي بها يتم وضعها في مصاف الشركات العالمية الكبرى المتخصصة في هذا المجال من خلال التحسين المستمر والتنوع في إنتاج وتلبية مطالب عملائنا بالخارج والداخل.

أخبار متعلقة