مدينة نصر للإسكان والتعمير تطلق المرحلة الثانية من مشروع Clubside في تاج سيتي

أخر تحديث 2023/03/02 11:34:00 ص
مدينة نصر للإسكان والتعمير تطلق المرحلة الثانية من مشروع Clubside في تاج سيتي

آراب فاينانس: أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن نجاح إطلاق المرحلة الثانية من وحدات مشروع Clubside وهو جزء من مشروع تاج سيتي في القاهرة الجديدة، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

وأضافت الشركة أن التكلفة الاستثمارية للمرحلة الأولى والثانية من مشروع Clubside تبلغ 3.6 مليار جنيه. وذكرت أن الشركة تمكنت من تسجيل مبيعات بقيمة مليار جنيه من خلال المرحلة الأولى التي تم اطلاقها من المشروع منذ شهور قليلة.

في هذا السياق، قال المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير:” نحن سعداء ببدأ عام 2023 بالإعلان عن اطلاق أحدث مشروعاتنا داخل تاج سيتي في إطار الاستراتيجية التوسعية للشركة لتنمية محفظة أراضيها”.

وتابعأوضح: مع إطلاق مشروع Clubside نستهدف الاستمرار في تنويع المنتج العقاري المقدم من مدينة نصر للإسكان والتعمير ليناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء مع توفير أفضل التصميمات والمرافق اعتمادا على خبراتنا في السوق المصري التي تمتد لأكثر من 64 عاما.

الجدير بالذكر أن مشروع Clubside يتكون من خمس مراحل تشمل 4 مراحل سكنية بالإضافة إلى النادي الرياضي كالمرحلة الخامسة والأخيرة للمشروع على مساحة بنائية إجمالية تبلغ 131.474 ألف متر مربع.

يقع مقر شركة مدينة نصر للإسكان في القاهرة، وتم تأسيسها في يناير 1959مدينة نصر للإسكان والتعمير (المعروفة باسم: مدينة نصر للإسكان) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ مايو 1995، تعمل ضمن قطاع العقارات مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة.

 

أخبار متعلقة