راية لتكنولوجيا المعلومات توقع بروتوكول تعاون مع بنك قناة السويس لدعم خططها التوسعية

أخر تحديث 2024/10/10 09:57:00 ص
راية لتكنولوجيا المعلومات توقع بروتوكول تعاون مع بنك قناة السويس لدعم خططها التوسعية

آراب فاينانس: أعلنت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى الشركات التابعة لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية، توقيعها بروتوكول تعاون مع بنك قناة السويس، يتم بمقتضاه منح شركة راية حزمة من التسهيلات الائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه، حسبما ذكرت في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

وقالت الشركة إن التعاون يأتي هذا التعاون في إطار سعي بنك قناة السويس لدعم قطاع التكنولوجيا في مصر، وتعميق شراكاته التجارية، وهو ما يتيح فتح آفاق جديدة للتعاون المستقبلي مع الشركاء، من خلال توفير تسهيلات ائتمانية تمكنهم من توسيع نطاق أعمالهم وتحقيق أهدافهم الاستراتيجية.

من جانبه، ذكر هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات أن هذه الخطوة تمثل انطلاقة جديدة لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات نحو تعزيز حضورها وتوسيع نطاق أعمالها في السوق المصري.

وأضاف عبد الرسول: "هذه الاتفاقية ليست فقط تعزيزا لأعمالنا التجارية، بل تعد جزءا من رؤية أوسع لدفع عجلة التحول الرقمي والاقتصادي في مصر"، مشيرًا إلى أن التعاون مع بنك قناة السويس يُعد خطوة مهمة لشركة راية في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، مما يفتح آفاقا واسعة للنمو والابتكار.

أخبار متعلقة