مدينة نصر تغير علامتها التجارية لمدينة مصر

أخر تحديث 2023/03/30 11:39:00 ص
مدينة نصر تغير علامتها التجارية لمدينة مصر

آراب فاينانس: أعلنت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير عن تغيير العلامة التجارية إلى مدينة مصر، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

وقال عبدالله سلام، الرئيس التنفيذي للشركة، أن تلك الخطوة أتت لتتماشي مع خطط التنمية العمرانية الخالية، والتوسعات المستقبلية.

وتابع، أن الشركة تستهدف إطلاق مشروع جديد فى أسيوط خلال الفترة المقبلة، كما تستهدف البدء فى مشروعات جديدة خارج مصر.

وأكد عبدالله سلام، أنه لن يتم بيع أى أراضي مملوكة لها قبل تنميتها وستحتفظ بكل محفظة الأراضي التابعة لها لتنميتها.

وكانت الشركة قد أخطرت إدارة البورصة بزيادة رأس المال المصدر من 2.1 مليار جنيه إلى 2.135 مليار جنيه بزيادة 35 مليار جنيه تقريبا قبل نحو أسبوعين.

ويعد أحد المساهمين فى الشركة وزارة قطاع الأعمال العام، عن طريق الشركة القابضة للتشييد والتعمير، والتى أعلنت الدولة قبل نحو شهرين عن نيتها لبيتها ضمن أول 32 شركة قررت التخلى عن ملكيتها فى برنامج بيع الأصولالمملوكة لها لشركاء أجانب لجمع عملة صعبة وفقا للاتفاق مع صندوق النقد الدولى، وتمثل حصة الدولة المباشرة حوالى 15% من ملكية الشركة بخلاف حصص مملوكة لبعض الصناديق الحكومية.

يقع مقر شركة مدينة نصر للإسكان في القاهرة، وتم تأسيسها في يناير 1959مدينة نصر للإسكان والتعمير (المعروفة باسم: مدينة نصر للإسكان) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ مايو 1995، تعمل ضمن قطاع العقارات مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة.

 

أخبار متعلقة