بايونيرز بروبرتيز تتحول إلى الربحية في 3 شهور

أخر تحديث 2023/06/01 10:32:00 ص
بايونيرز بروبرتيز تتحول إلى الربحية في 3 شهور

آراب فاينانس: أعلنت شركة بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية - (PRDC)، عن نتائج أعمالها عن الفترة المنتهية فى 31/03/2023، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع 66.077 مليون جنيه مقابل صافي خسارة مجمعة بلغت 607,538 جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، حسبما ذكرت الشركة في إفصاحها المرسل إلى البورصة المصرية.

كما أظهرت النتائج تحقيق صافي خسارة مستقلة بلغت 25.941 مليون جنيه مقابل صافي خسارة مستقلة بلغت 30.363 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

تعد بايونيرز بروبرتيز واحدة من أبرز الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري سواء على صعيد مشروعات العقارات التجارية أو مشروعات العقارات مُتعددة الاستخدامات؛ حيث يتولى قطاع التطوير العقاري والإنشاءات بالشركة إدارة أكثر من 15 مشروعًا يشمل جميع جوانب منظومة التطوير العقاري في مصر.

كما تغطي أنشطة القطاع شتى مراحل سلسلة القيمة الخاصة بمشروعات التطوير العقاري بدءًا من الاستثمار والتطوير إلى أعمال المقاولات، والتأجير، والإدارة.

تأسست الشركة نتيجة الانتهاء من عملية التقسيم الأفقي لشركة بايونيرز القابضة (اسابير كابيتال حاليًا) إلى ثلاثة شركات في أكتوبر 2021، لتستحوذ على جميع الاستثمارات العقارية الخاصة بالشركة وتمتلك مساهمات بعدة شركات مقيدة بالبورصة المصرية مثل القاهرة للإسكان والمتحدة للإسكان والصعيد للمقاولات والجيزة للمقاولات.

 
العلامات
أرباح عقارات

أخبار متعلقة