مدينة مصر تعلن إطلاق مشروع زهو في محافظة أسيوط

أخر تحديث 2023/06/04 10:51:00 ص

آراب فاينانس: أعلنت شركة مدينة مصرعن إطلاق أحدث مشروعاتها زهو في محافظة أسيوط، مضيفة في بيان للبورصة المصرية، إن المشروع يُعد باكورة مشروعاتها خارج القاهرة وذلك تماشيًا مع الاستراتيجية التوسعية للشركة.

والتي تستهدف تنمية أعمالها من خلال التوسع في مختلف أنحاء مصر والمنطقة وذلك بعد إطلاق علامتها التجارية الجديدة، موضحة أن مشروع زهو يقع في منطقة غرب أسيوط على مساحة 104 فدان ويضم أكثر من 1250 وحدة سكنية، والتي تتميز بالتصميم الفريد ومن المقرر أن يتم تسليم المرحلة الأول خلال 3 سنوات.

وعبر عبد السلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ مدينة نصر عن حماسة نحو إطلاق المشروع، والذي يعد أولى مشروعات الشركة التوسعية خارج القاهرة، لافتًا إلى إن الشركة تستهدف من خلال المشروع إلى توفير منتج عقاري متميز لتلبية احتياجات العملاء في منطقة الصعيد وبناء مجتمعات مستدامة متكاملة بجميع أنحاء الجمهورية.

وحول نتائج أعمالها غير المدققة عن الفترة المالية المنتهية فى 31/03/2023؛ أظهرت المؤشرات المجمعة تحقيق صافي ربح بلغ 304,360,198 جنيه، مقابل 120,333,685 جنيه خلال الفترة المقابلة من العام المالي السابق له، وعلى صعيد المؤشرات المستقلة فكشفت عن أرباح مقدره بنحو 304,389,143 جنيه نظير 120,242,166 جنيه خلال الفترة المماثلة له من العام السابق عنه.

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر تأسست عام 1959 كشركة عامة، وتم طرحها للتداول في البورصة المصرية عام 1995. وقد تم إطلاق شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في البداية لتطوير 40 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة نصر والمناطق المجاورة في محافظة القاهرة. ومنذ هذا الوقت ومن خلال فريق مؤهل يتجاوز 450 من المحترفين طورت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير مجموعة من المشاريع الضخمة بالإضافة لمشروعات البنية التحتة في ربوع مصر لبت من خلالها احتياجات الاف المصريين في شريحة الدخل المتوسط.

ومع عملية إعادة الهيكلة الشاملة للشركة، وسعت مدينة نصر للاسكان و التعمير من الفئات المستهدفة لديها لتضم الطبقة العليا. وللاستفادة من الفرص المتاحة بهذة الفئة التي تمثل قوة كامنة بسوق العقارات، أطلقت شركة مدينة نصر للإسكان مشروعا ت “تاج سيتى” و “سراى” السكنية الضخمة متعددة الإستخدمات.

ومن أجل تحقيق هذه الأهداف، تعاقدت شركة مدينة نصر للإسكان مع أشهر شركات الهندسة والتصميمات المعمارية العالمية لتطوير خطة الشركة الرئيسية لتتماشى مع رؤيتها لإنشاء مشروعات تمثل وجهات لكل عملائها أكثر من مجرد مشروع سكني. ومتواكبة مع أفضل المعايير الدولية، أطلقت شركة مدينة نصر مشروعين في القاهرة هما “تاج سيتي” ليكون وجهة ثقافية و “سراي” ليكون وجهة ترفيهية مميزة، والذين تم تصميم مخططهم العام عبر أشهر المكاتب العالمية، إذ قامت الشركة البلجيكية “ DDS & Partners” بتصميم مخطط “تاج سيتي”، فيما قامت “Benoy” المعمارية المعترف بها دوليًا بتصميم مخطط “سراي”. وفي إطار مسئووليتها المجتمعية، إلتزمت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بدورها التنموي للمناطق المحيطة بمشروعاتها في مدينة نصر، كما أن مبادرات المسؤولية الاجتماعية تعد جزءا أساسيا من فلسفة الشركة.

 

أخبار متعلقة