تطبيق "GuROW" من آراب فاينانس يقود ثورة في عالم الأعمال في مصر

أخر تحديث 2023/06/12 04:06:00 م
تطبيق "GuROW" من آراب فاينانس يقود ثورة في عالم الأعمال في مصر

يسر شركة آراب فاينانس لتكنولوجيا المعلومات أن تُعلن عن إطلاق تطبيقها الجديد GuROW، بعد سنوات من الاستماع إلى احتياجات وطموحات العملاء.

ويتوفر التطبيق للمستخدمين على نظامي التشغيل Android وIOS ويمكن تحميله من هنا، ليُقدم لهم عالمًا مُتكاملاً من المعلومات المالية والاستثمارية بأسلوب رائع ومبتكر.

وصُمم التطبيق ليكون بمثابة منصة شاملة لتلبية احتياجات مجتمعات الأعمال والاستثمار في مصر، كجزء من خطة الشركة الطموحة للتوسع.

وجاء اسم GuROW من مزج كلمتي Guru وGrow، وهو تطبيق سهل الاستخدام يُقدم خدمات متميزة لمستخدميه، ويُبقيهم على اطلاع دائم بآخر الأخبار المالية والاقتصادية، بالإضافة إلى البيانات المتعلقة بقطاع الأعمال.

ويوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين مقابلات حصرية، ومقالات خبراء الرأي، ورسوم بيانية وتحليلية، وملفات تعريفية للأسهم، ومزايا أخرى رائعة.

وتعليقًا على إطلاق GuROW، قال محمد رضوان، الشريك الإداري في آراب فاينانس: "لطالما سعت دائما شركتنا لتقديم الأفضل لتلبية احتياجات ومتطلبات مجتمع الأعمال. وكما قُمنا بإعادة إطلاق البوابة الإخبارية الخاصة بنا www.arabfinance.com في وقت سابق من هذا العام، يسرنا الإعلان عن إطلاق تطبيق GuROW. نحن في آراب فاينانس نؤمن بأن هذا المنتج سيضيف قيمة لأي شخص مهتم بمتابعة الأخبار المالية والاستثمارية والبيانات الاقتصادية في مصر."

أخبار متعلقة