إيديتا تطلق منتجها الجديد مولتو فورني

أخر تحديث 2023/10/09 08:52:00 ص
إيديتا تطلق منتجها الجديد مولتو فورني

آراب فاينانس: أطلقت شركة إيديتا للصناعات الغذائية أولى منتجاتها بقطاع المخبوزات الجديد "مولتو فورني"، وفق ما أعلنته الشركة في بيان لها أمس.

وقالت إيديتا إنها "أطلقت تشكيلة منتجات مولتو فورني الجديدة تحت علامة "مولتو"، بهدف الاستفادة من مكانتها القوية باعتبارها العلامة المفضلة بين المستهلكين".

وأضافت: "يعتزم قطاع الأغذية المجمدة إطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات "الجاهزة للإعداد في المنزل"، مستوحاة من تشكيلة منتجات إيديتا الخفيفة الرائدة في السوق، بهدف تزويد العملاء بطرق ابتكارية لتذوق المخبوزات الطازجة في المنزل". ولم يحو البيان أي تفاصيل حول موعد توافر المنتجات الجديدة في الأسواق.

إيديتا للصناعات الغذائية هي شركة رائدة في صناعة السلع الاستهلاكية سريعة الدوران. وتحظى الشركة بأكبر حصة سوقية في خمس قطاعات بسوق الأغذية الخفيفة في مصر والشرق الأوسط، بفضل منتجاتها المتميزة بالجودة العالية والأسعار الملائمة.

تقوم الشركة بتشغيل 30 خط إنتاج من خلال خمسة مصانع رئيسية من أجل تلبية الطلب القوي على منتجات الشركة، علمًا بأن قاعدة العملاء تضم أكثر من 57 ألف عميل من تجار الجملة والتجزئة، فضلاً عن تصدير منتجات الشركة إلى أكثر من 16 دولة بالمنطقة.

 

أخبار متعلقة