سبينيس تستكمل خطتها التوسعية بافتتاح فرع جديد في مدينة العبور

أخر تحديث 2023/10/19 06:59:00 ص
سبينيس تستكمل خطتها التوسعية بافتتاح فرع جديد في مدينة العبور

آراب فاينانس: تستمر سبينيس بتوسيع تواجد متاجرها في جميع أنحاء مصر بافتتاح فرعها الأخير في مدينة العبور، والذي يعد بمثابة إنجاز هام للشركة؛ حيث تستمر في توسعاتها السريعة في جميع أنحاء الدولة.

وفي هذا السياق قال مهند عدلي، الرئيس التنفيذي لـ سبينيس، :"هذا هو أول متجر لنا في مدينة العبور، كما أنه أول استثمر لنا في محافظة القليوبية، مما يعكس التزامنا المستمر تجاه السوق المصري بالرغم من تقلبات الاقتصاد الكلي"، مضيفًا أن هذا المتجر يُعد أول افتتاح خلال العام المالي الحالي ومازال لدينا 7 افتتاحات أخرى قبل نهاية شهر يوليو".

وتابع "تظل خطتنا في مصر دون تغيير بالرغم من التحديات الاقتصادية الحالية، بل قمنا بتحديث استراتيجية نمونا وسوف نقوم بافتتاح عدد أكبر من المتاجر كل عام في الثلاث أعوام القادمين، وكذلك سوف نوسع أشكال السوبر ماركت والهايبر ماركت لدينا.

سيقوم اختلاف أحجام المتاجر ومواقعها بتمكين سبينيس من إنشاء تجربة تسوق فريدة من نوعها بمجموعة غذائية وغير غذائية متنوعة لكل مجتمع، تجدر الإشارة إلى أن سبينيس منذ افتتاحه في مصر عام 2006، وفر تجربة تسوق فريدة من نوعها للمستهلكين المصريين المحبين للبضائع والخدمات عالية الجودة.

يعد هذا المتجر بداية خطة الشركة التوسعية لعام 2023-2024، مما يشمل زيادة عدد الفروع الجديدة إلى 8 فروع جديدة قبل نهاية العام خلال شهر يوليو، ومن المتوقع وصول إجمالي الاستثمارات لـ 320 مليون جنيهًا، وفقًا للخطة.

أخبار متعلقة