عربيات إيجيبت تطرح سانج يونج توريس ذات الدفع الرباعي في مصر

أخر تحديث 2023/11/21 01:23:00 م

آراب فاينانس: تحت شعار "مغامرة جديدة.. باسم جديد"، أطلقت عربيات إيجيبت، الوكيل الرسمي والوحيد للعلامة الكورية سانج يونج SsangYong في مصر، الطرازات الجديدة من سيارة سانج يونج توريس لأول مرة في السوق المصري، وذلك في إطار التزام الشركة الدائم بتقديم أحدث التقنيات والابتكارات في عالم السيارات. كما طرحت الشركة الطرازات المعدلة face left موديل 2024 لكل من "سانج يونج تيفولي" بفئة واحدة وهي Style بسعر 1.150 مليون و"سانج يونج XLV" بفئة واحدة وهي Style بسعر 1.190 مليون، حسبما ذكر البيان المرسل بتاريخ 21 نوفمبر.

شهد إطلاق السيارات الجديدة حضور أحمد أبو خف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات إيجيبت، وجي سيوك يون المدير العام لشركة KG Mobility (SsangYong) لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والاتحاد الأوراسي، وها كيونج سون، المدير الإقليمي لشركة KG Mobility (SsangYong) لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط والاتحاد الأوراسي، إلى جانب شخصيات بارزة من عالم الأعمال والفن والإعلام وعشاق السيارات المتابعين لطرازات سيارات سانج يونج SsangYong.

من جانبه، أعلن جي سيوك يون المدير العام لشركة KG Mobility (SsangYong) لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا عن الاسم الجديد للشركة بعد الانضمام إلى مجموعة KG، مشيراً إلى أن الشركة منذ تأسيسها، ظلت علامة تجارية معروفة ومتخصصة في سيارات ال SUV والبيك أب، ممثلة بالقيادة الديناميكية، وتكنولوجيا الدفع الرباعي، والسلامة لتحقيق رضا العملاء".

وصرح محمد مراد، مدير العلامة التجارية لسانج يونج SsangYong: "إن سيارة توريس الجديدة تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV والدفع الرباعي من الحجم فوق المتوسط الفئة D، حيث أن طول السيارة يصل إلى 4.700 م وعرضها 1.890م وارتفاعها هو الأعلى بين فئتها 1.720م، مضيفاً أن السيارة تتميز بالصلابة وتقليل آثار قوة التصادم، فجسم السيارة مبني من الفولاذ بنسبة 78%.

العلامات
السيارات

أخبار متعلقة