أمان تتعاقد مع بتروتريد لتحصيل فواتير الغاز إلكترونياً

أخر تحديث 2017/03/29 03:59:26 م

أراب فاينانس: وقعت شركة "أمان" لخدمات الدفع الإلكتروني ظهر اليوم الثلاثاء عقدا مع شركة بتروتريد التابعة للشركة القابضة للغاز الطبيعي لتحصل "أمان" بمقتضاه على حق تحصيل فواتير الغاز الطبيعي الكترونياً عبر جميع منافذ ونقاط بيع شركة "أمان" والمنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

وجاء توقيع العقد خلال اللقاء الذي جمع بين الرئيس التنفيذى لشركة "أمان" لخدمات الدفع الإلكتروني السيد محمد وهبى والسيد أحمد كمال -رئيس قسم تطوير الاعمال والعلاقات الخارجية لشركة "أمان"- والسيد جمال خليف -رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد- والسيد ياسر كفافي -مساعد رئيس شركة بتروتريد لمناطق الدلتا والاسكندرية ومدن القناة والمشرف علي الإدارة العامة للتسويق- وذلك بالمقر الرئيسي لشركة بترو تريد بمدينة نصر، وبحضورعدد من قيادات شركة بتروتريد.

وقال محمد وهبى الرئيس التنفيذى لشركة "أمان" لخدمات الدفع الإلكتروني أن هذا العقد يعد خطوة أولى لتقديم خدمات غير مسبوقة في مجال الدفع الإلكتروني للتسهيل على المواطنين، مؤكدا أن عملاء شركة بتروتريد بإمكانهم من الآن سداد قيمة فواتير الغاز عبر منافذ ونقاط بيع شركة "أمان" في أي مكان وفي أي وقت دون التقيد بمواعيد عمل رسمية أو التوجه إلى مقرات شركة بتروتريد.

وأضاف وهبي أن شركة "أمان" وعدت منذ اليوم الأول لإطلاقها ان تقدم خدمات متميزة لعملائها لتشجيعهم على التعامل الإلكتروني وتوفير الوقت والجهد، وها هي اليوم تعمل على الوفاء بتعهداتها وتتعاقد مع شركة "بتروتريد" كخطوة أولى لسلسلة من التعاقدات مع شركات القطاع الحكومي والخاص والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، قال جمال خليف رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد إن الشركة وافقت على التعاون مع شركة "أمان" نظرا لما تتمتع به من تجارب ناجحة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الالكترونية، فضلا عن خبراتها أيضا بالسوق المصري وإحتياجاته، فهي تعد من الرواد في هذا القطاع.

وأضاف خليف أن شركة "أمان" قادرة على تحقيق إنجاز كبير في تحويل التعامل النقدي إلى معاملات إلكترونية بشكل يسهل على المواطن وشركة بتروتريد على حد سواء.

أخبار متعلقة