البورصة: بدء التداول علي أسهم إم إم جررب الثلاثاء المقبل

أخر تحديث 2017/04/09 11:44:24 ص

أراب فاينانس: أعلنت البورصة المصرية عن بدء التداول على أسهم الشركة المصدرة ام ام جروب للصناعه و التجارة العالمية(MTIE) اعتبارا من جلسة تداول يوم الثلاثاء 11\04\2017.

وأضافت، بأنه التداول سيتم دون التقيد بالحدود السعرية أو اليات الإيقاف المؤقت المعمول بهم خلال هذه الجلسة فقط واعتبارا من جلسة التداول التالية يتم التداول على الورقة المالية طبقا للاليات المعمول بها بالسوق المدرجة بها.

وسيكون سعر الفتح هو سعر تنفيذ الطرح البالغ 5.96 جنيه مصري للسهم الواحد.

ولفتت البورصة، الي أنه فى ضوء ما تضمنه نشرة طرح أسهم الشركة بشأن الية استقرار سعر السهم فى السوق عقب تنفيذ الطرح، فأنه سيتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لمدة ثلاثون يوما ميلادية خلال الفترة من 11 / أبريل /2017 وحتى نهاية ساعات عمل 10 / مايو / 2017.

ويلتزم خلال تلك المدة مدير الطرح بتسجيل أمر شراء مفتوح بسعر الطرح العام البالغ 5.96 جنيه مصري للسهم.

ويحق للمساهم المشتري فى الطرح العام فقط راغب البيع بايداع اوامر بيع بحد أقصى عدد الأسهم المخصصه له التى تم الاحتفاظ بها أو الكمية المتبقيه منها فقط من خلال الطرح في تاريخ تنفيذه في البورصة المصرية ووفقا لكشف حساب صادر من شركة مصر للمقاصة وذلك من خلال شركات السمسرة المرخص لها طوال هذه المدة.

وفى نهاية مدة الحساب سوف يتم تنفيذ كامل الأوامر المودعة من راغبى البيع والتى تتفق مع الشروط الواردة بهذا البند ولم يتم سحبها خلال المدة المشار اليها ، وفى حالة تجاوز اجمالى كميات أوامر البيع كمية أمر الشراء سوف يتم التخصيص بالنسبة والتناسب بين الكمية المعروضة وكمية أمر الشراء على اساس سعر الطرح النهائي مع جبر الكسور لصالح صغار البائعين من الاصغر الى الاكبر حتى نفاذ

أخبار متعلقة