البورصة: استمرار التعامل علي أسهم سوهاج الوطنية خارج المقصورة

أخر تحديث 2018/05/23 02:44:36 م

أراب فاينانس: وافقت البورصة المصرية، اليوم الأربعاء الموافق 23/5/2018 على إستمرار التعامل على أسهم شركة سوهاج الوطنية للصناعات الغذائية (SNFI) المشطوب قيد أسهمها منذ 13/11/2007 من جداول البورصة - وفقا لآلية الأوامر (خارج المقصورة).

وجاءت الموافقة بعد تعديل بيانات الإصدار في ضوء المبررات التي قدمتها الشركة وعلى مسئوليتها وفى ضوء توصية لجنة القيد المنعقدة بجلسة اليوم الأربعاء الموافق 23/5/2018، وذلك وفقاً للضوابط التالية:

أن يتم قصر التعامل على أسهم الشركة من خلال آلية نقل الملكية (خارج المقصورة) إعتباراً من بداية جلسة يوم الأربعاء الموافق 23/5/2018 ولحين موافاة البورصة المصرية بمستخرج رسمي من السجل التجاري مؤشراً به بما يفيد تخفيض راس المال بقيمة الخسائر المرحلة من 21.735.480 جنية مصري الى 4.564.905 جنية مصري وكذلك نسخه من دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة راس المال المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

أن يقتصر تداول حق الأولوية في الاكتتاب في أسهم زيادة راس المال منفصلاً من خلال آلية نقل الملكية (خارج المقصورة) أثناء فترة الاكتتاب.

أنه في حالة مضى عام من تاريخ تعديل بيانات الاصدار بالسجل التجاري للشركة وذلك دون ان تستوفى الشركة متطلبات إعادة قيد أسهمها بالبورصة سيتم نقل التعامل على أسهمها ليكون من خلال آلية نقل الملكية (خارج المقصورة).

أن يلتزم الممثل القانوني للشركة بإحاطة الجمعية العامه للشركة بما تضمنته موافقة البورصة المصرية وعلى الأخص أنه سيتم نقل التعامل على أسهم الشركة ليكون من خلال آلية نقل الملكية (خارج المقصورة) في حال مضى عام من تاريخ تعديل بيانات الاصدار بالسجل التجاري للشركة دون قيامها باستيفاء متطلبات إعادة القيد بالبورصة.

أخبار متعلقة