ماكرو جروب تقرر إضافة نشاط جديد إلى أغراضها

أخر تحديث 2023/05/31 03:33:00 م
ماكرو جروب تقرر إضافة نشاط جديد إلى أغراضها

آراب فاينانس: أعلنت شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية-ماكرو كابيتال، اعتماد مجلس الإدارة المنعقد بتاريخ 30/05/2023، على دراسة الجدوى المعدة بشأن أسباب ومبررات تعديل غرض الشركة بإضافة نشاط جديد، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

وقالت الشركة إنه تقرر تقديم مقترح للجمعية العامة غير العادية بشأن تعديل غرض الشركة بإضافة نشاط وإنتاج وتعبئة وتغليف وتسجيل الأدوية البشرية والبيطرية والمستلزمات الطبية ونشاط البيع والتسويق الإلكتروني لمنتجات الشركة لنشاط الشركة الحالي.

ماكرو جروب للمستحضرات الطبية - ماكرو كابيتال هي شركة مستحضرات دوائية تجميلية مقرها القاهرة تقدم مجموعة منتجات متنوعة تركز على مستحضرات التجميل والأدوية العشبية. تتخصص الشركة بصفة رئيسية في إنتاج وتسويق وتوزيع مستحضرات التجميل في 7 مجموعات علاجية جذابة، كما توسعت بإضافة المكملات الغذائية إلى باقة منتجاتها.

تنفرد الشركة بنموذج أعمالها الذي يركز على استحداث وتطوير كل ما هو ابتكاري وجديد وفقا لاحتياجات وتطلعات العملاء حيث تتميز الشركة بقدرتها على استحداث وطرح المنتجات الجديدة التي تلبي احتياجات مختلف شرائح المستهلكين.

تحظى ماكرو جروب بباقة منتجات متكاملة في أهم المجموعات العلاجية بقطاع مستحضرات التجميل، وهي مجموعة العناية بالبشرة، ومجموعة العناية بالشعر، ومجموعة الرعاية الشخصية للمرأة، ومجموعة مضادات الندبات والترطيب، ومجموعة العناية بالفم، ومجموعة المطهرات، ومجموعة المنتجات الموضعية لإرخاء العضلات، بالإضافة إلى المكملات الغذائية.

 
العلامات
الأدوية

أخبار متعلقة