الأولى للاستثمار تتعاون مع الإسكندرية للاستثمارات في تطوير أراضي قطاع الأعمال

أخر تحديث 2023/06/22 11:01:00 ص
الأولى للاستثمار تتعاون مع الإسكندرية للاستثمارات في تطوير أراضي قطاع الأعمال

آراب فاينانس: أعلنت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

وأوضحت الشركة أن البروتوكول يهدف إلى التعاون في تنمية وتطوير قطع الأراضي المملوكة لشركات قطاع الأعمال العام وتنفيذ مشروعات استثمار عقاري، وكذلك التعاون في كافة نواحي أعمال التطوير العقاري والخبرات والمعلومات.

وبموجب الاتفاق، ستعمل الأولى للاستثمار على إعداد مقترح تطوير قطعة الأرض المملوكة للشركة القابضة للغزل والنسيج والتي تقع في طريق أسوان الزراعي الغربي بمدينة أسيوط على مساحة 120947 متر مربع حوالي 28.797 فدان.

تأسست الشركة عام 2008 ويتمثل غرضها فى الاستثمار العقارى والتشيد والتخطيط والبناء للمدن والقرى السياحية واقامة الانشطة المرتبطة بها والمكملة لها والقيام بأعمال المقاولات وشراء الاراضى وتقسيمها وتجهيزها والتوريدات العمومية والاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية، وتجارة مواد ومستلزمات وخامات البناء بمختلف أنواعها، وأعمال التشطيبات المتكاملة والديكور الداخلي، وبناء المشاريع السكنية والحدات التجارية والإدارية بقصد التميلك أو الإيجار، بالإضافة إلى خدمات الاتسيراد والتصدير والتوكيلات العمومية.

 

أخبار متعلقة