سماد مصر تصعد بأرباحها الربعية

أخر تحديث 2023/11/13 11:18:00 ص
سماد مصر تصعد بأرباحها الربعية

آراب فاينانس: أعلنت شركة سماد مصر (ايجيفرت)، عن نتائج أعمالها المجمعة وغير المجمعة عن الفترة المنتهية في 30/09/2023، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 15.182 مليون جنيه مقابل صافي ربح مجمع بلغ 11.671 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

كما أظهرت النتائج تحقيق صافي ربح مستقل بلغ 14.670 مليون جنيه مقابل صافي ربح مستقل بلغ 11.686 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

تاسست الشركة عام 1997 ويتمثل غرض الشركة فى الاتجار في الأسمدة والمخصبات والكيماويات الزراعية والمواد الأولية المتعلقة بها والمستوردة، تصنيع وتعبئة الأسمدة الصلبة والسائلة (الأسمدة الورقية)، الاتجار وإنتاج البذور والتقاوي الزراعية والأعلاف والمواد الخام الخاصة بها، الاتجار في الحاصلات الزراعية ومنتجاتها، الاتجار وإنتاج الأسمدة المركبة، الاستيراد والتصدير والوكالة التجارية مع مراعاة أحكام القوانين واللوائح والقرارات السارية وبشرط استصدار التراخيص اللازمة لممارسة هذه الأنشطة.

يجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه من الوجوه مع الشركات وغيرها التي تزاول أعمالا شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق غرضها في مصر أو في الخارج، كما يجوز لها أن تندمج في الهيئات السالفة أو تشتريها أو تلحقها بها وذلك طبقاً لأحكام القانون ولائحته التنفيذية.

أخبار متعلقة