فوري وبل مصر توقعان اتفاقية استراتيجية لتعزيز التمويل الرقمي في تجارة التجزئة

أخر تحديث 2024/10/14 07:12:00 ص
فوري وبل مصر توقعان اتفاقية استراتيجية لتعزيز التمويل الرقمي في تجارة التجزئة

آراب فاينانس: وقعت شركتا فوري وبل مصر اتفاقية تعاون استراتيجي تهدف إلى توفير حلول تمويل رقمي مبتكرة لتجار التجزئة، وذلك ضمن برنامج الولاء عناية الخاص بشركة بل.

تأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود المشتركة لدعم التحول الرقمي في قطاع التجزئة، وتمكين التجار من مواجهة التحديات الاقتصادية الحالية وتعزيز قدرتهم التنافسية، وتسعى الشراكة إلى دعم 25 ألف تاجر على مستوى الجمهورية خلال الخمس سنوات المقبلة، من خلال توفير تمويل يصل إلى 150 ألف جنيه لكل تاجر مشترك.

 

كما خصصت بل مصر 60 مليون جنيه لدعم هذه المبادرة، التي تتيح للتجار الوصول إلى حلول تمويلية مرنة، عبر التنسيق مع فرق المبيعات التابعة لـ بل وفوري، وقال حسام عز، الرئيس التنفيذي لشركة فوري FMCG، إن الشراكة تمثل خطوة استراتيجية لتعزيز خدمات التمويل الرقمي للتجار، ما يمكنهم من توسيع أعمالهم وزيادة تنافسيتهم في السوق.

 

وأضاف أن هذا التعاون يعكس التزام الشركتين بالابتكار ودعم بيئة تجارية مستدامة، من جانبه أشار، أعرب هاني عرام، المدير الإقليمي لشركة بل مصر وشمال شرق أفريقيا، إلى أن الشراكة مع فوري تهدف إلى تمكين التجار اقتصاديا اجتماعياً، عبر تقديم حلول تمويلية مبتكرة وسهلة الاستخدام، مما يساعدهم على مواجهة تحديات السوق المتغيرة.

يذكر أن برنامج عناية انطلق في البداية لتقديم خدمات التأمين الصحي لتجار التجزئة وعائلاتهم، قبل أن يتطور ليصبح نموذجًا متكاملاً لدعم التجار عبر تقديم حلول مالية وتجارية مبتكرة، مما يعزز استدامة أعمالهم ويسهم في نمو الاقتصاد المحلي.

أخبار متعلقة