أسترازينيكا تفتتح مقرًا في مصر مطابق لكافة الممارسات البيئية المستدامة

أخر تحديث 2023/05/23 07:36:00 م
أسترازينيكا تفتتح مقرًا في مصر مطابق لكافة الممارسات البيئية المستدامة

آراب فاينانس: أعلنت شركة أسترازينيكا عن افتتاح مقرها الرئيسي الجديد في القاهرة، والذي يؤكد التزامها بالرعاية الصحية المستدامة في مصر وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويتبنى المقر الرئيسي الجديد تطبيق مجموعة من الممارسات المستدامة التي تتماشى مع التزام أسترازينيكا بحماية البيئة وعلاقاتها الممتدة بمصر، حيث حصل المبنى المتواجد به المقر الرئيسي الجديد على شهادة نظام تصنيف المباني الخضراء العالمية “LEED Gold ” مما يعكس أيضًا خطط أسترازينيكا في اتخاذ إجراءات فعالة لمواجهة تغير المناخ، وتعزيز الممارسات المستدامة في أعمالها وعبر سلاسل التوريد.

وحضر الافتتاح الرسمي للمقر الجديد، جاريث بايلي السفير البريطاني بمصر، وهوكان إمسجورد السفير السويدي في مصر، والاستاذ الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار السيد رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، والدكتور إيهاب كمال، مستشار وزير الصحة والسكان لشئون التعليم الطبي، والدكتورة بيلين انجيسو الرئيس الإقليمي لشركة أسترازينيكا لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، فضلاً عن مجموعة من الممثلين الحكوميين والأطباء والموظفين الذين كانوا جزءاً أساسياً من هذا الحدث المهم.

وخلال مراسم الافتتاح، شاركت أسترازينيكا خطط التوسع في مصر، والتي تضمنت الإعلان عن الاستمرار في دعم المرضى من خلال طرح 9 علاجات واضافات جديدة هذا العام و25 علاج واضافة جديدة خلال الثلاث سنوات المقبلة، حيث يمثل هذا التوسع التزام أسترازينيكا بدعم قطاع الرعاية الصحية وذلك بالتماشي مع رؤية مصر 2030.

وهو ما سيساهم في توطين وتعزيز صناعة الدواء، كما تستمر الشركة في توفير بيئة عمل صحية حيث تم اعتمادها ضمن أفضل الشركات التي توفر بيئة عمل في مصر لمدة أربع سنوات متتالية من قبل الشركة العالمية (Best Places to Work).

أخبار متعلقة